In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

SEARCH BY KEYWORD

FILTER

نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب يصدر قرارات هامة حول الانسحاب من الفصل الدراسي وقضايا أخرى | Qatar University

نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب يصدر قرارات هامة حول الانسحاب من الفصل الدراسي وقضايا أخرى

2020-03-24 00:00:00.0

في إطار تعامل الجامعة مع تبعات وباء" كورونا "

في إطار تعاطي جامعة قطر مع تداعيات" كوفيد 19" أصدر مكتب نائب رئيس جامعة قطر لشؤون الطلاب مجموعة من القرارات المتعلقة بالانسحاب من مقرر دراسي أو الانسحاب من الفصل الدراسي ربيع 2020، والتي من شأنها دعم طلبة الجامعة في استكمال الدراسة عن بعد، وتمكينهم من اتخاذ القرارات المناسبة لضمان استمرار العملية التعليمية بسلاسة في ظل الظروف الراهنة، وتضمنت هذه القرارات ..

تأجيل الموعد النهائي للانسحاب من مقرر دراسي والانسحاب من الفصل الدراسي إلى آخر يوم في الدراسة للفصل الحالي ربيع 2020 الموافق 30 إبريل 2020.

كما تضمنت هذه القرارات إلغاء الغرامات المترتبة على أي طلبات في الفترة من 10 مارس إلى 30 إبريل 2020 للانسحاب من مقرر دراسي أو الانسحاب من الفصل الدراسي.

وعدم تطبيق سياسة الحد الأدنى من عدد الساعات المسجل بها الطالب في الفصل الدراسي والسماح للطالب بالاستمرار في التسجيل في هذا الفصل دون وجود حد أدنى من الساعات المسجلة.